Search The Web

Wednesday, July 1, 2015

اليوم محاكمة امريكية بتهمة ممارسة الدعارة في مصر

صورة أرشيفية

محاكمة "أمريكية" متهمة بممارسة الدعارة أمام محكمة جنح المعادى اليوم 

تحاكم محكمة جنح المعادى اليوم الخميس فتاة أمريكية الجنسية متهمة باستقطاب راغبى المتعة عبر شبكة الإنترنت وممارسة الرذيلة معها مقابل حصولها على مبالغ مالية.


كانت نيابة المعادى برئاسة المستشار أحمد عز أمرت بحبس المتهمة على ذمة التحقيقات وأحالتها إلى المحاكمة.

وكشفت معلومات وردت إلى اللواء محمد ذكاء مدير النشاط الداخلى بالإدارة العامة لمباحث الآداب عن إعلان فتاة أمريكية الجنسية، رغبتها فى ممارسة الجنس مقابل 800 جنيه مصرى فى الساعة الواحدة وإعلان تواجدها فى القاهرة على 10 مواقع إباحية. 

وتوصلت تحريات العقيد إبراهيم الطويل، إلى صحة المعلومات وأضافت أن الفتاة البالغة من العمر 26 سنة تتفق معها عن طريق أرقام الهاتف الموجودة على المواقع وبرامج المحادثات مع زبائنها. 

وبعد تحديد مكان الفتاة داهمتها قوة برئاسة العقيد أحمد طاهر وضبطتها متلبسة بممارسة الرذيلة مع شاب مقابل 800 جنيه داخل شقة مفروشة بالمعادى وتحفظت من داخل الشقة على عملات مالية مختلفة ومنشطات جنسية للرجال والسيدات وأوقية ذكرية وهاتفين خلويين والملابس الداخلية والخارجية للمتهمة وبمواجهتها قالت المتهمة إنها متواجدة فى مصر منذ 3 أعوام دون تجديد إقامة، واعترفت بممارسة الدعارة مع الرجال لاحتياجها إلى المال ولا تملك إقامة شرعية داخل البلاد منذ فترة طويلة.

No comments: