Search The Web

Monday, June 8, 2015

كهربائي ينهي حياة حارس بسبب الخلاف على ممارسة الجنس مع ساقطة في قليوب

أنهى كهربائي حياة صديقه حارس الأمن الخاص بمدينة كفر شكر بالقليوبية، بعدة طعنات متفرقة بالجسد، وذلك إثر نشوب مشاجرة فيما بينهما عقب ضبط القتيل له مع فتاة بوضع مُخل للآداب، وعندما طلب منهما إقامة نفس العلاقة مع الفتاة فرض المتهم ذلك وقام بالتشاجر معه وقتله، بقرية "تصفا" مركز كفر شكر بسبب التنافس علي إقامة علاقة مع إحدى الفتيات.

تم نقل الجثة للمستشفى وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

بدأت الواقع بتلقي اللواء عرفة حمزة، مدير المباحث الجنائية، إخطارًا من النقيب محمد الشاذلي، رئيس مباحث كفر شكر، يفيد ببلاغ من بعض أهالي قرية تصفا بدائرة المركز بمصرع "نعيم.ا" 35 سنة، حارس أمن خاص.

وبالإنتقال والفحص تبين أن نشوب المشاجرة بين المجني عليه وصديقه "جاد الله.س" 31 سنة، كهربائي، كما تبين أن المجني عليه قام بضبط المتهم مع فتاة في وضع مُخل للآداب بمنطقة الخزان بالقرية فطلب من الفتاة أن يقيم معها علاقة غير شرعية وهددهما بفضح أمرهما فنشبت مشاجرة بينهما قام على إثرها المتهم بتسديد عدة طعنات متفرقة بجسده ليسقط على إثرها غارقًا في دمائه لافظًا أنفاسه الأخيرة.

وعقب تقنين الإجراءات والتأكد من صحة المعلومات تم استهداف المتهم والقبض عليه، وقالت التحقيقات أنه بمواجهته بالواقعة اعترف بارتكابه.

تحرر المحضر اللازم بالواقعة، وجاري العرض على النيابة العامة للتحقيق.

No comments: