Search The Web

Friday, July 19, 2013

ربة منزل بالمحلة تقتل زوجها بطعنه في عضوه الذكري بآلة حادة للهروب مع عشيقها


أقدمت ربة منزل في العقد الثاني من عمرها في المحلة على قتل زوجها، بعدما استخدمت أداة حادة وطعنته في
عضوه الذكري، ومزقت أماكن متفرقة من جسده في أول أيام شهر رمضان، من أجل الهرب مع عشيقها وإقامة علاقة غير شرعية معه.

ووضعت الزوجة لزوجها منوم في السحور ثم طعنته بسكين في الصدر والخصية والعضو الذكري، ووضعت جثته تحت السرير لمدة 4 أيام، تصرفت فيهم بشكل طبيعي بقرية كفر طرينة.

تلقى اللواء حاتم عثمان، مدير أمن الغربية، إخطارا من العميد أسعد الذكير، رئيس مباحث المديرية، يفيد بورود بلاغ من أهالي قرية كفر قريطنة بدائرة مركز المحلة بالحادث. على الفور انتقلت القيادات الأمنية، برئاسة العقيد هيثم عطا، رئيس فرع البحث الجنائي، ومعاونه المقدم محمد فتحي، وكيل فرع البحث الجنائي، وقوة من الشرطة السرية المرافقه له إلى مكان الحادث.

وتبين من التحريات أن الجثة لشخص يدعى خيري، 54 عاما، تحت السرير في حالة انتفاخ، وتم ضبط الزوجة دينا، 18عاما، وبمواجهتها اعترفت بأنها تزوجت من المجنى عليه منذ عامين على زوجته الأولى وأقامت معه في منزله بقرية "طرينة" بدائرة المركز، وأنه أثناء الشهور الأخيرة ارتبطت عاطفيا بجارها محمد، 33 عاما، عامل بأحد المطاعم بالقاهرة.

وأكدت التحريات أن الزوجة وعشيقها وتوطدت علاقاتهما الآثمة حتى اتفقا على التخلص من الزوج، خصوصا بعد أن بدأ يضيق على تصرفاتها وتسرب الشك إلى قلبه بارتباطها بعشيقها، وأنها اتفقت مع عشيقها على دس منوم له في وجبة السحور، وعندما بدأ في النوم قامت بطعنه بسكين في صدره وخصيته وعضوه الذكري حتى تأكدت أنه لفظ أنفاسه، ووضعت الجثة تحت السرير لحين التخلص منها بمساعدة عشيقها، لكن رائحة الجثه تم اكتشافها

No comments: