Search The Web

Tuesday, January 15, 2013

طنطا : العم حرض ابنة شقيقه على الهروب من منزلها وعاشرها جنسيا في ابوتلات الاسكندرية

اخبار الحوادث : العم حرض ابنة شقيقه على الهروب من منزلها وعاشرها جنسيا في طريق مطروح



شهدت قرية شوني التابعة لمركز طنطا بمحافظة الغربية واقعة مؤسفة عندما حرض العم ابنة شقيقه على الهروب من منزلها وعاشرها جنسيا برضائها عدة مرات بمنطقة أبوتلات الكائنة بطريق الإسكندرية – مرسى مطروح.



تلقى اللواء حاتم عثمان، مدير أمن الغربية، من العميد خالد العرنوسي، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورد بلاغ إلى مأمور مركز طنطا من "رمضان. ع"، 48 سنة، سائق، مقيم بطريق الإسكندرية – مطروح بمنطقة أبوتلات، ومقيم بقرية شوني –دائرة المركز، بأن نجلته "هيام. ر"، 25 سنة، ربة منزل، مقيمة بذات الناحية، اختفت من المنزل وتركت "كيس" بداخله بعض ملابسها ومتعلقاتها أمام المنزل وتوجد عليه آثار دماء، وأضاف أن نجلته تعاني من نزيف وقيء دموي من الفم ولم تعد للمنزل حتى الآن ولا يشتبه فى غيابها جنائيا.



وبعد فترة وجيزة، حضر المبلغ وقرر أن نجلته عادت واتهم شقيقه "محمد" بتحريضها على ترك المنزل والإقامة طرفه ومعاشرتها معاشرة الأزواج واتهم نجلته بذلك.



وبسؤال نجلته اعترفت بذلك وقررت ارتباطها بعلاقة عاطفية مع عمها المشكو فى حقه وتوجهت للإقامة طرفه وعاشرها جنسيا أكثر من مرة برضائها.



وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن ظروف وملابسات الواقعة، وحرر محضر رقم 63 أحوال مركز طنطا وأخطرت النيابة العامة للتحقيق

No comments: