Search The Web

Tuesday, January 8, 2013

اعدام سيدة وعشيقيها بعد قتل الزوج بكفر الشيخ

قضت محكمة جنايات كفر الشيخ، بإحالة أوراق كل من "غادة . ع. أ" 24 سنة، ليسانس آداب زوجة
المجنى عليه "أ ع"، وكذلك إحالة "محمد. م. ع " 33 سنة"، عامل، و "عادل. س. أ " 36 سنة ، سمسار عقارات بمصيف "بلطيم"؛ لفضيلة المفتى للحكم بإعدامهم لقتلهم زوج المتهمة.

تعود أحداث القضية إلى عام 2011، حينما كان المجنى عليه أحمد عبد المنعم محمد دائم التردد هو وزوجته على مصيف "بلطيم"، وتعرفت على المتهم الثانى وتوطدت العلاقة بينهما ، وقررا التخلص من الزوج؛ حتى تتاح لهما فرصة الزواج.

واتفقت الزوجة مع المتهم الثانى وصديقه على قتل زوجها بحجرة الدرس بتقسيم 4 غرب مدينة كفر الشيخ عقب انتهائه من الدروس على أن تدفع الزوجة مبلغ عشرة آلاف جنيه لصديق العشيق.

وعندما أنهى الزوج دروسه وانصرف تلاميذه، هجم المتهمون على الزوج وضربوه على رأسه بضربات قوية بآلة حادة حتى أغمى عليه، وسقط مغشياً عليه، وقاموا بخنقه بواسطة سلك الكهرباء، حتى فارق الحياة.

ولمحاولة طمس جريمتهم، قاموا بتوصيل سلك كهربائى فى جسد المجنى عليه وتوصيله بالتيار الكهربائى، حتى يظهر أنه قُتل صعقاً بالكهرباء.

وأكد تقرير الطبيب الشرعي, أن الوفاة ليست صعقاً بالكهرباء ,ولكن خنق بالسلك الكهربائى , وبتكثيف التحريات, أثبتت أن وراء الجريمة الزوجة وعشيقها وصديقه, فتم إلقاء القبض عليهم وبمواجهتهم بالتحريات، اعترفوا بجريمتهم.

No comments: