Search The Web

Tuesday, January 15, 2013

حوادث الكويت : ثلاث شباب يغتصبون أمرأه أمام زوجها

ألقى رجال مباحث الجابرية بالكويت، القبض على ثلاثة متهمين اقتحموا شقة سيدة تعمل بكوافير للسيدات وقيدوا زوجها واغتصبوها هي وصديقتها على مرأى ومسمع منه، وتبين أن أحدهم عسكري فى وزارة الدفاع الكويتية.



وأفادت التحريات، أن ثلاثة أشخاص اقتحموا شقة المجني عليها وادعوا أنهم من رجال المباحث، وشرعوا فى تقييد الزوج وتناوبوا اغتصاب الزوجة وصديقتها أمام عيني زوجها، ثم استولوا على محتويات الشقة وفروا هاربين، وذلك حسبما أوردته صحيفة "الرأي" الكويتية .



وأضافت التحريات، أن المجني عليهن استنجدتا بعامل صيدلية والذي قام بدوره بإبلاغ السلطات، حيث ألقت القبض عليهم واعترفوا بجريمتهم، بالإضافة إلى اعترافهم بتنفيذ 8 عمليات اقتحام واغتصاب وسلب.



ووفقا لما صرح به مصدر أمني للصحيفة فقد استمع رجال المباحث لأقوال المجني عليهن وزوج صاحبة الشقة وحصلا على مواصفات الجناة وقاموا بضبط شخص انطبقت عليه المواصفات في عمارة قريبة من مكان وقوع الجريمة، واقتادوه إلى التحقيق.



وأنكر فى بداية الأمر علاقته باقتحام الشقة لكن بعد عرضه تعرفن عليه السيدتان وأقرتا بأنه أحد المقتحمين، وبتضييق الخناق علية اعترف بما ارتكبه مع صديقيه، وتبين أن أحدهما عاطل والاخر عسكري في وزارة الدفاع الكويتية ، وطلب إليه رجال المباحث الاتصال بهما ومواعدتهما بحجة تنفيذ عملية جديدة.



وحضرا سريعا قرب عقار في منطقة الجابرية مستعدين لاقتحام جديد، وفي الموعد المحدد وعند حضورهما تم القبض عليهما واقتيادهما إلى مكتب مباحث الجابرية، وبعرضهم جميعا على المجني عليهن وزوج صاحبة الشقة في طابور عرض قانوني تعرفوا عليهم.



وأفاد المصدر أنه بالتحقيق مع المتهمين الثلاث اعترفوا بتنفيذ 8 عمليات اقتحام مساكن وافدين وسلب واغتصاب وجار استكمال التحقيقات معهم تمهيدا لإحالتهم للنيابة العامة

No comments: