Search The Web

Tuesday, January 1, 2013

عامل يعتدى جنسيًا على مريضة بمعهد السكر.. وعصابة نسائية تروّج المخدرات برأس البر

 

حوادث متفرقة فى محافظات مختلفة، ولكن هناك عامل مشترك بينها وهو النساء وفى أوضاع مختلفة وأماكن مختلفة فمرة تكون المرأة هى الجانى ومرة أخرى تكون المجنى عليها.

فهناك مريضة تم التعدى عليها جنسياً بمعهد السكر بالقاهرة من قبل عامل وهى تحت تأثير البنج وأصيبت فتاة فى مشاجرة بشبرا الخيمة وتم اصطياد عصابة نسائية تروج المخدرات فى رأس البر.

ففى معهد السكر تعدي عامل جنسياً على موظفة بالمعهد السكر عقب خروجها من غرفة العمليات بالقسم لمعاناتها من غرغرينة سُكر بالذراع اليمنى.

وألقى القبض عليه، وأمر اللواء أسامة الصغير مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن القاهرة بإحالة المتهم إلى النيابة العامة للتحقيق.

كان المقدم محمد الشرقاوي رئيس مباحث قسم شرطة السيدة زينب قد تلقي بلاغاً من علاء محمد رئيس قسم الجراحة بمعهد السكر الكائن بشارع كورنيش النيل دائرة القسم بقيام "عامل النظافة" بقسم العناية المركزة بالتعدي على المريضة "س.س.أ" 51 سنة" موظفة ومواقعتها بدون رضاها عقب خروجها من غرفة العمليات بالقسم لمعاناتها من غرغرينة سُكر بالذراع اليمنى ولاذ بالفرار.

وفور إخطار اللواء جمال عبد العال مدير مباحث العاصمة بالواقعة أمر بتشكيل فريق بحث لسرعة القبض على المتهم بعد التأكد من صحة البلاغ وتبين من التحريات التي أشرف عليها اللواء جمال سعيد مساعد فرقة غرب القاهرة أن المجني عليها تعرضت للاعتداء من قبل المتهم وقررت بعدم مقدرتها على مقاومته أو الاستغاثة لتأثير المادة المخدرة عليها.

وألقي القبض على المتهم من خلال أحد الأكمنة التي أعدت لضبطه وبمواجهته اعترف أمام اللواء أحمد عبد الباقي حكمدار القاهرة بارتكاب الواقعة وتولت النيابة التحقيق.

وشهدت مدرسة الأورمان الفندقية الثانوية الخاصة بشبرا الخيمة مشاجرة بالأيدى بين عدد من التلاميذ داخل فناء المدرسة بسبب شدة الزحام والمزاح مع بعضهم البعض أسفرت عن إصابة اثنين من الطلاب تم نقلهما إلى مستشفى ناصر العام وأخطرت النيابة فتولت التحقيق.

تلقى العميد بلال لبيب مأمور قسم ثان شبرا الخيمة بوصول كل من محمد.ع.أ ومحمد.ر.م طالبين مصابين بعدة إصابات متفرقة بالجسد.

وكشفت التحريات عن أنه اثناء تواجد المجنى عليهما فى فناء المدرسة بعد خروجهما من الامتحانات نشبت مشاجرة بين عدد من الطلاب داخل المدرسة حال مزاحهم تعدوا خلالها على بعضهم البعض بالأيدى ما أدى إلى إصابة المجنى عليهما وتمت السيطرة على المشاجرة ونقل المصابين الى المستشفى وتولت النيابة التحقيق.

وفى رأس البر تمكن ضباط مكافحة المخدرات بدمياط بقيادة المقدم أيمن الياظبى من ضبط عدد من مروجى الأقراص المخدرة ليلة رأس السنة.

تم ضبط "مجدى.ر" 42 سنة، "استورجى"، و"عزة.م.م" 30 سنة، زوجة الأول، و"ياسمين.م.س" 31 سنة، ربة منزل، ومطلوبة فى 13 حكماً قضائياً جزئياً ومستأنفاً، و"حسنات.ع. ا" 40 سنة، ربة منزل، وضبط بحوزتهم قطعة من الحشيش المخدر، وزنت حوالى 110 جرامات، وعدد 200 قرص مخدرة، ومبلغ مالى 6050 جنيه، وعدد 4 هواتف محمولة، وذلك أثناء قيامهم بترويج الأقراص المخدرة بمنطقة السوق الرئيسى برأس البر وشارع بورسعيد.

وتم تحرير محضر بذلك يحمل رقم 5/273 أحوال قسم رأس البر لسنة 2012.

No comments: