Search The Web

Friday, December 2, 2011

القبض على المتهم بقتل شقيق مساعد وزير الداخليه السابق فى أكتوبر

نجحت مباحث الجيزة فى كشف لغز العثور على جثة مهندس ديكور شقيق اللواء وجدى صالح، مساعد وزير الداخليه السابق لقطاع شئون الضباط، داخل شقته بأكتوبر إثر إصابته بعدة طعنات نافذه وتبين أن عاملا لدى المجنى عليه هو مرتكب الجريمة لسرقة 4 آلاف و500 جنيه وهاتف محمول، وبإعداد كمين للمتهم تم ضبطه.. تحرر المحضر اللازم وأخطرت النيابة للتحقيق.

كشفت تحريات فريق البحث الجنائى بقيادة العميد فايز أباظة، مدير المباحث الجنائية بالجيزة، والعميد مجدى عبدالعال، مفتش مباحث أكتوبر، أن المجنى عليه "عادل.ص"، مهندس ديكور، مقيم بشقة فى الحى الثامن بأكتوبر وأنه كان يستعين بعامل يدعى "محمود.ك.م" (30 سنة) لتنظيف شقته وقضاء بعض الأعمال المنزلية له، واستغنى عنه منذ فترة.

فى يوم الحادث اتصل المجنى عليه بالعامل وطلب منه الحضور لتنظيف الشقة، وعندما حضر وأثناء ترتيب غرفة النوم قرر التخلص من الضحية لسرقة أمواله، وتمكن من مغافلته والحصول على سكين المطبخ والتعدى عليه فأصابه بعدة طعنات نافذة متفرقة بأنحاء جسده، حتى تأكد من وفاته، ثم استولى على 4 آلاف و500 جنيه والهاتف المحمول الخاص بالمجنى عليه، وفر هاربا.

توصلت تحريات فريق البحث الجنائى بإشراف اللواء عابدين يوسف، مساعد أول وزير الداخلية لأمن الجيزة، أن حارس العقار الذى يقيم به الضحية تمكن من التقاط أوصاف المتهم، وتم عرض صور المسجلين خطر والهاربين من السجون عليه، إلا ان لم يتوصل إليه، كما فحص فريق البحث الجنائى كافة أقارب المجنى عليه والمترددين على شقته، حتى توصلت جهود البحث من خلال تتبع الهاتف المحمول المسروق الخاص بالمجنى عليه إلى هوية المتهم، وتبين أنه يقيم بمنطقة إمبابة وبإعداد كمين له تمكن رجال المباحث من القبض عليه، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة.

No comments: