Search The Web

Friday, November 4, 2011

انتحار رجل أعمال بسبب الظروف الاقتصادية فى مصر

 
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تخلص رجل أعمال شهير من حياته منتحراً، بعدما أطلق على نفسه الرصاص من سلاح نارى كان بحوزته، "طبنجته الخاصة"، حيث لقى مصرعه فى الحال متأثرا بإصابته، وترك رسالة باللغة الإنجليزية إلى زوجته يعتذر فيها عن واقعة انتحاره، ويوصى بدفنه فى دولة إيطاليا، كما طالب زوجته وأولاده بالعودة إلى ايطاليا لاستكمال باقى من حياتهم هناك، نظرا لأنهم يحملون الجنسية الإيطالية كجنسية ثانية مع المصرية.

تلقى اللواء محسن مراد، مساعد وزير الداخلية لأمن القاهرة، إخطاراً من المقدم حسن زيور، رئيس مباحث قسم شرطة القاهرة الجديدة ثان، يفيد بتلقى القسم بلاغاً من الأهالى بانتحار "عدلى أيوب عدلى أيوب" (34 سنة)، رجل أعمال وعضو مجلس إدارة شركة ميدو ست للطيران.

بانتقال رجال المباحث إلى فيلا الضحية رقم 82، الكائنة بمنتجع القاهرة الجديدة، تبين أن رجل الأعمال أطلق النيران على نفسه من طبنجته الخاصة، تاركا وراءه رسالة باللغة الإنجليزية إلى زوجته وأولاده، اعتذر فيها عن انتحاره، وظروف موته، مؤكدا لهم أن السبب الرئيسى فى انتحاره هو فشله المادى، بسبب ظروف المناخ الاستثمارى والاقتصادى فى مصر، مما أدى إلى عدم نجاحه بالشكل المطلوب.

فيما أوصى أيوب، فى نهاية رسالته، بدفنه فى دولة إيطاليا، كما طالب زوجته وأولاده بالعودة إلى ايطاليا لاستكمال الباقى من حياتهم بدون هناك، نظراً لأنهم يحملون جميعا الجنسية الإيطالية المصرية.

تم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتولى التحقيق، والتى انتقلت لمعاينة الجثة، وأمرت بتوقيع الكشف الطبى عليها لبيان سبب الوفاة لمعرفة وجود شبهة جنائية من عدمها.

 

موقع البيت بيتك

No comments: