Search The Web

Tuesday, November 15, 2011

صيدلى يتخفى فى النقاب لسرقة محل مجوهرات بالمعادى


 
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
 
خلع "صيدلى" ملابسه وارتدى عباءة حريمى ليدخل بها عالم الجريمة، حيث لجأ الصيدلى إلى حيلة ماكرة للوصول إلى حلم الثراء السريع، حيث ارتدى الملابس الحريمى ونقابا ليخفى ملامح وجهه، وذلك بعدما وسوس له شيطانه وقاده إلى الدخول إلى محل مجوهرات بمنطقة المعادى، بغرض إرهاب صاحبه والاستيلاء على المجوهرات.

تفاصيل الوقعة بدأت بلتقى اللواء محسن مراد، مساعد وزير الداخلية لأمن القاهرة إخطارا من قسم شرطة المعادى يفيد بإلقاء القبض على صيدلى حر أثناء محاولته سرقة محل مجوهرات بالإكراه بعد تهديد صاحبه.

وتبين من التحريات أن الصيدلى نزل من منزله يرتدى نقابا وملابس سيدة ، وتوجه إلى محل مجوهرات ملك "إيهاب. أ. ف. 46 سنة" مقيم بالساحل، وقام بتهديده بصاعق كهربائى، عدة مرات مما دفع صاحب المحل إلى الاستغاثة بالأهالى وأصحاب المحال المجاورة الذين تجمعوا على الفور، إثر سماع الصيحات والصرخات، وتصادف ذلك أثناء مرور الملازم أول أحمد النمر ضابط مباحث بقسم شرطة المعادى، وتمكنوا من ضبط المتهم والذى اعترف بارتكابه للوقعة، مبررا ذلك بمروره بضائقة مالية، وتم تحرير محضر بالوقعة، وتبين أن المتهم يدعى محمد. ع. ص. 29 سنة صيدلى حر ومقيم بالمعادى، واعترف بارتكابه الواقعة نظرا لظروفه المالية القاسية.

No comments: