Search The Web

Thursday, October 27, 2011

حبس قاتلة طفلتها بمساعدة عشيقها 4 أيام بالشرقية


صورة أرشيفية
أمرت اليوم الخميس، نيابة ديرب نجم بالشرقية، بإشراف المستشار أحمد دعبس المحامى العام الأول لنيابات جنوب الشرقية بحبس ربة منزل، 4 أيام على ذمة التحقيقات، بعدما وجهت لها النيابة تهمت القتل العمد، بعد ما قامت بالاتفاق مع عشيقها على قتل طفلتها الرضيعة والتخلص من جثتها بإلقائها فى أحد المصارف.

تفاصيل الواقعة، بدأت عندما تلقى اللواء محمد ناصر العنترى مساعد الوزير مدير أمن الشرقية إخطاراً من اللواء عبد الرءوف الصيرفى مدير المباحث الجنائية باختفاء زينب البالغة من العمر سنة ونصفا، ومقيمة مع والدتها "أزهار.م.أ" بناحية أكوة دائرة مركز ديرب نجم، واتهم الزوج زوجته باختفاء نجلته نظراً لعلمه بوجود علاقة عاطفية بينها وبين "محمد.ع.ع" (29 سنة) عامل زراعى ومقيم ذات الناحية، وتحرر المحضر رقم 23135 جنح مركز ديرب نجم.

وتبين من التحريات عثور الأهالى بناحية عزبة مسيحة دائرة المركز على جثة طفلة بالمصرف المار أمام العزبة، وبها العديد من التشوهات نتيجة نهش الكلاب، وقيامهم بدفن الجثة بمقابر القرية، وتبين أن الجثة للطفلة "زينب".

وأفادت التحقيقات الأولية التى باشرها أحمد هلال مدير النيابة بوجود خلافات عائلية بين والد الطفلة وزوجته "أزهار" بسب علمه بوجود علاقة عاطفية بينها، وبين "محمد.ع.ع" (29 سنة) عامل زراعى جارها بالقرية.

واعترف العشيق بوجود علاقة عاطفية بينه وبين أم الطفلة، وأنها اتفقت معه على التخلص من الطفلة لكى تجبر زوجها على الطلاق، وتتزوج منه، فقامت بخنق الطفلة، ثم قامت بتسليمه الجثة، لكى يتخلص منها، وبعدها ذهبت لقسم الشرطة، وقامت بتحرير محضر بخطف الطفلة.

أمرت النيابة بحبسهما أربعة أيام على ذمة التحقيقات، واستخراج جثة الطفلة لتشريحها لبيان سبب الوفاة.

موقع البيت بيتك

No comments: