Search The Web

Tuesday, August 3, 2010

الأب عذب «سمية» و فض بكارتها و ذئب بشري اغتصب هادية





  

شهدت منطقة امبابة واقعتين مأساويتين الاولي للطفلة «سمية.م» 11 عاما التي ذاقت ألوان العذاب علي يد والدها الذي قام بحبسها داخل المنزل وفقدت شرفها عندما قام بركلها بقدمه ليفض غشاء بكارتها.

التقت «روزاليوسف» بالطفلة المجني عليها ووالدتها أمام النيابة العامة قالت الام التي رفضت تصوير نجلتها أو تصويرها إن والد الطفلة يقوم بتعذيبها يوميا أكثر من 3 ساعات ويضربها ولايرحم جسدها النحيل مثلما يفعل المصارعون علي حلبة المصارعة بصورة تتعارض مع مشاعر الأبوة.

وأكدت الأم أن طفلتها قاست العذاب بعد انفصالها عن أبيها وأضافت الأم أن يوم الحادث ركلها أبوها بضربات شديدة بالقدمين أصابت موضع عفتها فانفض غشاء بكارتها فتوجهت الطفلة بعدما تمكنت من الهرب الي منزل أمها للإبلاغ عن أبيها.

وقرر وكيل أول النيابة أحمد معاذ استدعاء الأب لسماع أقواله وعرض الطفلة علي الطب الشرعي لمعرفة الإصابات، الواقعة الثانية ضحيتها الطفلة «هادية.أ» 12 عاما اغتصبها ذئب بشري وأجبرها علي ممارسة الرذيلة أكثر من 5 مرات حسب روايتها في النيابة وفر هاربا الي السعودية.

بداية المأساة تعود لشهر ديسمبر 2009 عندما تقدم المتهم «إسلام.م» لخطبة شقيقتها الكبري فرفضت الاسرة قبول زواجه لسلوكه السيئ فاستدرج الطفلة شقيقتها واغتصبها وهددها بافتضاح أمرها بين الاهالي فاضطرت للرضوخ لطلباته الدنيئة وفر هاربا للسعودية، وعندما شعرت بتحرك جنين السفاح في بطنها اضطرت الي إبلاغ أمها التي انهارت من هول الصدمة وأبلغوا النيابة العامة برئاسة عمرو مصطفي مدير النيابة فقرر احالة الضحية الي الطب الشرعي وإعداد تقرير عن واقعة الاغتصاب.


No comments: