Search The Web

Tuesday, May 5, 2009

النيابة تبدأ التحقيق مع الخادمة وزوجها فى قضية مقتل مسئولة بنك مصر

النيابة تبدأ التحقيق مع الخادمة وزوجها فى قضية مقتل مسئولة بنك مصر

5/6/2009 1:11:00 AM

القاهرة - محرر مصراوي - بدأت نيابة جنوب الجيزة الليلة بإشراف المستشار حمادة الصاوى المحامى العام الأول لنيابات جنوب الجيزة تحقيقاتها مع المتهمين فى قضية مقتل هالة محمد فايق (52 عاما) رئيس قسم الائتمان ببنك مصر، حرم المستشار على شكيب نائب رئيس محكمة النقض السابق، وهما كل من خادمتها نعمات أحمد مرزوق وزوجها سامح نجيب محمد.

وقالت وكالة أنباء الشرق الأوسط ان النيابة وجهت للمتهمين خلال التحقيقات تهمتى القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد المقترن بالسرقة، فيما ينتظر أن تصدر النيابة قرارها بالتصرف مع المتهمين فى ختام تحقيقاتها معهما والتى ستستغرق عدة ساعات.

كما عملت وكالة أنباء الشرق الأوسط أيضا من مصادر مسئولة أن المتهم سامح نجيب أدلى خلال الساعات الماضية باعترافات جديدة أمام سلطات الأمن حيث أرشد عن مسروقات أخرى كان قد استولى عليها إثر ارتكابه جريمة القتل، وهى عبارة عن مشغولات ذهبية ومبالغ نقدية مختلفة كان قد قام بإخفائها بجوار فيلا بالقرب من مسكنه بقرية "الحرانية" التابعة لمركز أبوالنمرس بالجيزة، وتم ضبط هذه المسروقات وضمها لأحراز القضية.

القبض علي قاتل زوجة قاضي

شاهد الفيديو

القبض علي القاتل

وكانت سلطات اللأمن قد ألقت القبض على المتهمين (الخادمة وزوجها) واللذين أدليا باعترافات تفصيلية عن عملية تخطيط وتنفيذ مقتل السيدة هالة فايق بغية سرقتها.

ويباشر التحقيق مع المتهمين محمد عيسى فخر رئيس نيابة جنوب الجيزة ومحمد بدوى وكيل أول النيابة.

المصدر: وكالة انباء الشرق الاوسط

No comments: