Search The Web

Sunday, May 3, 2009

إحالة اوراق مهندس قتل زوجته وابنائه بعد خسارة أمواله في البورصة الى المفتى

إحالة اوراق مهندس قتل زوجته وابنائه بعد خسارة أمواله في البورصة الى المفتى

5/2/2009 9:30:00 PM

مصراوي - خاص - قررت محكمة جنايات القاهرة فى أولى جلساتها فى محاكمة المهندس شريف حافظ بتهمة قتل زوجته عبلة طنطاوى/ 55 سنة ونجلته دينا 25 سنة ووسام 28 سنة قتلا عمدا مع سبق الاصرار والترصد بإحالة أوراق المتهم الى المفتى وتحديد جلسة 6 يونيو القادم للنطق بالحكم .

كان المتهم قد إعترف بإرتكاب تلك الجرائم ولم ينكرها مؤكدا بانه أراد أن يصبح أفراد اسرته شهداء وألا يزيقوا طعم المر والفقر بسبب خسارته مبلغ 4 مليون جنيه فى البورصة.

وكان محامى المتهم قد طلب من المحكمة بإحالتة الى مستشفى الامراضى العقلية للتأكد من سلامة قواة العقلية إلا ان المتهم رفض وأكد قوة وسلامة قواة العقلية .

كانت أجهزة الامن بالنزهة قد تلقت بلاغا من الاهالى بقيام المهندس شريف كمال الدين بقتل زوجته عبله يحيى طنطاوى/ 55 سنة ربة منزل ونجله المهندس وسام شريف كمال/ 28 سنة ودينا شريف كمال/ 25 سنة ثم حاول الانتحار بقطع شرايين يده حيث إستخدم المتهم فى الجريمة سكين وساطور .

وتبين من التحريات أرتكاب المتهم الواقعة بعد أن تعرض لأزمة مالية فى الفترة الاخيرة بعد أن خسر كل أمواله فى البورصة وانه كان يعانى من أزمة نفسية فى الفترة الاخيرة فقرر التخلص من أسرته لكى لا يتعرضوا لضيق المعيشة .

No comments: