أهلاوية دوت كوم | اخبار النادى الأهلى المصرى

Sunday, July 24, 2011

تأجيل محاكمة المطرب حميد الشاعرى بتهمة النصب







حميد الشاعري








  قررت محكمة الجنح بالقاهرة الخميس تأجيل أولى جلسات محاكمة المطرب والملحن حميد الشاعرى، لاتهامه بالنص على مطرب هاوٍ لجلسة 8 سبتمبر.
يذكر أنه تم إحالة الشاعرى إلى المحكمة بتهمة النصب على مطرب هاوٍ، بعدما أبدى إعجابه بصوته وطلب من والده 220 ألف جنيه حتى يقدمه للجمهور ويطبع له شرائط وسيديهات، إلا أن الشاعرى لم ينفذ الاتفاق .
وبدأت أحداث الواقعة بتلقى قسم شرطة ثان القاهرة الجديدة، بلاغًا من "نبيل عبد الفضيل"، يفيد فيه بتعرض نجله للنصب على يد المطرب عندما أبدى إعجابه بصوت نجله، وطلب منه مبلغ 220 ألف جنيه مقابل تقديمه للجمهور عن طريق طبع سيديهات وألبومات له من خلال الشركة التى يديرها الشاعري، وبعد استلامه للمبلغ لم ينفذ الاتفاق الخاص بينهما، وبدأ يتهرب منه .
وعندما طالبه والد الشاب برد المبلغ أخذ المطرب يماطله فى الدفع بعد أن اتفق معه على رد المبلغ على دفعات دفع منها فقط 20 ألف جنيه، الأمر الذى جعل والد الشاب يتوجه بصحبة نجله وبعض أقاربه إلى مقر سكن حميد الشاعرى فى فيلته بمدينة الرحاب بالقاهرة الجديدة، ليطلب رد باقى المبلغ الذى استولى عليه، إلا أنه تعرض للضرب على يد شقيق المطرب حميد الشاعرى، بعدما طلب منه التوقيع على استلام باقى مستحقاته عنوة حتى قام بإبلاغ النجدة التى حضرت إلى مكان الفيلا، وتم تحرير محضر بالواقعة، وتم إحالته إلى النيابة التى أمرت بإحالته الى محكمة الجنح .

موقع البيت بيتك

العثور على مقاول وزوجته مذبوحين داخل شقتهما فى الطالبية جيزة
















  أمرت النيابة العامة بمحافظة الجيزة المصرية بتشريح جثة مقاول وزوجته عثر عليهما مذبوحين داخل شقتهما بمنطقة الطالبيه، وانتداب المعمل الجنائى لرفع البصمات من مكان الواقعة، كما عثر على فارغ رصاص تم الحفظ عليه .
وكانت أجهزة الأمن بمحافظة الجيزة قد تلقت بلاغا بالعثور على مقاول وزوجته مذبوحين داخل شقتهما بمنطقة الطالبية، وبانتقال رجال المباحث تبين من المعاينة والتحريات أن المجنى عليه يدعى محمد "37 سنة- مقاول" وزوجته راوية "25 سنة"، وعثر عليهما مذبوحين وملقيين على سرير غرفة نومهما .
وتبين أن الزوجة مقيدة اليدين والقدمين ومصابة بجرح ذبحى بالرقبة، نتيجة التعدى عليها بسلاح أبيض، كما أن الزوج مصاب بطلق نارى وجرح ذبحى بالرقبة، كما تبين وجود آثار بعثره بمحتويات الشقة .
وأفادت المعلومات أن المجنى عليهما يقيمان بصحبة طفليهما الأول 6 سنوات وطفلتهما 4 سنوات، وتم العثور عليهما أثناء سيرهما بشارع فيصل، وتوصلت التحريات أن نجل عم المجنى عليه تلقى اتصالا من أحد الأشخاص أبلغه فيه بعثوره على البطاقة الشخصية الخاصة به، وبعض متعلقاته وشريحة هاتفه المحمل بالشارع، وطلب منه الحضور للحصول عليها وعندما حصل عليها نجل عمه توجه إلى شقة المجنى عليه لتسليمها له، إلا أنه لم يتلقَ أى استجابة منه مما دفعه لكسر باب الشقة وفور دخوله فوجئ بآثار البعثرة بمحتويات الشقة وعثر على المجنى عليهما مذبوحين داخل غرفة نومهما، وتواصل الأجهزة الأمنية جهودها لكشف غموض الحادث، وجارى فحص خلافات وعلاقات المجنى عليهما وأخر المترددين عليهما .
وأفادت تحقيقات النيابة أن المقاول كان بحوزته حقيبة تحتوى على مبلغ مالى كبير لم يتم العثور عليها بالشقة مما يفيد أن الدافع وراء ارتكاب الجريمة هو السرقة فتم تحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق .

موقع البيت بيتك

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...