عروض عالمية

أهلاوية دوت كوم | اخبار النادى الأهلى المصرى

Sunday, July 24, 2011

العثور على مقاول وزوجته مذبوحين داخل شقتهما فى الطالبية جيزة
















  أمرت النيابة العامة بمحافظة الجيزة المصرية بتشريح جثة مقاول وزوجته عثر عليهما مذبوحين داخل شقتهما بمنطقة الطالبيه، وانتداب المعمل الجنائى لرفع البصمات من مكان الواقعة، كما عثر على فارغ رصاص تم الحفظ عليه .
وكانت أجهزة الأمن بمحافظة الجيزة قد تلقت بلاغا بالعثور على مقاول وزوجته مذبوحين داخل شقتهما بمنطقة الطالبية، وبانتقال رجال المباحث تبين من المعاينة والتحريات أن المجنى عليه يدعى محمد "37 سنة- مقاول" وزوجته راوية "25 سنة"، وعثر عليهما مذبوحين وملقيين على سرير غرفة نومهما .
وتبين أن الزوجة مقيدة اليدين والقدمين ومصابة بجرح ذبحى بالرقبة، نتيجة التعدى عليها بسلاح أبيض، كما أن الزوج مصاب بطلق نارى وجرح ذبحى بالرقبة، كما تبين وجود آثار بعثره بمحتويات الشقة .
وأفادت المعلومات أن المجنى عليهما يقيمان بصحبة طفليهما الأول 6 سنوات وطفلتهما 4 سنوات، وتم العثور عليهما أثناء سيرهما بشارع فيصل، وتوصلت التحريات أن نجل عم المجنى عليه تلقى اتصالا من أحد الأشخاص أبلغه فيه بعثوره على البطاقة الشخصية الخاصة به، وبعض متعلقاته وشريحة هاتفه المحمل بالشارع، وطلب منه الحضور للحصول عليها وعندما حصل عليها نجل عمه توجه إلى شقة المجنى عليه لتسليمها له، إلا أنه لم يتلقَ أى استجابة منه مما دفعه لكسر باب الشقة وفور دخوله فوجئ بآثار البعثرة بمحتويات الشقة وعثر على المجنى عليهما مذبوحين داخل غرفة نومهما، وتواصل الأجهزة الأمنية جهودها لكشف غموض الحادث، وجارى فحص خلافات وعلاقات المجنى عليهما وأخر المترددين عليهما .
وأفادت تحقيقات النيابة أن المقاول كان بحوزته حقيبة تحتوى على مبلغ مالى كبير لم يتم العثور عليها بالشقة مما يفيد أن الدافع وراء ارتكاب الجريمة هو السرقة فتم تحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق .

موقع البيت بيتك

No comments:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...